فروع تكييف فريش في جميع المحافظات

تكييف فريش ماتريكس سمارت 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن

تكييف فريش ماتريكس سمارت 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن :احصل دلوقتى على أجهزة فريش ماتريكس جهاز مميز يحتوى على الكثير من الخصائص المتطورة بجانب أنه يصنع بكفاءة عالية على يد أكبر فريق من الفنيين المتخصصين يستخدمون أحدث الأساليب الحديثة المتطورة وأيضا توفير الكثير من الخدمات ما بعد البيع التي تضمن للعميل حقه .

تكييف فريش ماتريكس سمارت 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن
تكييف فريش ماتريكس سمارت 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن

امكانيات تكييف فريش ماتريكس سمارت 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن

  • مميزات خاصية التبريد السريع :يحتوي تكييف فريش ماتريكس على خاصية التبريد فائق السرعه تعمل على تبريد المكان في أسرع وقت حتى نستمتع بأوقاتنا مع الهواء المكيف .
  • توفير خاصية التشغيل التلقائى :انفرد الان مع أجهزة فريش ماتريكس بكل جديد ويتميز أيضا بوظيفة التشغيل التلقائى التى تعمل على إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى عند عودة التيار الكهربائى وتعمل على حفظ الخواص التى كانت تعمل ليتم تشغيلها مرة أخرى. 
  • خاصية التشخيص الذاتي :لأن التكييف جزء مهم جدا فى حياتنا لابد أن نحافظ عليه ولذلك وفرنا لكم خاصية التشخيص الذاتى التى تبين لنا مكان الأعطال التى تحدث فى الجهاز لكى نقوم بحل المشكلة ونحافظ على الجهاز من التلف. 
  • مميزات خاصية توفير الكهرباء :استمتع بكل الوظائف الجديدة مع تكييف فريش ماتريكس الجديد الذي يحتوي على خاصية الانفرتر التى تتميز بقدرتها على توفير استهلاك الكهرباء حتى يستمتع العميل بتشغيل الجهاز ولا ينزعج من الناحية المادية .

مواصفات تكييف فريش ماتريكس سمارت 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن

مميزات خاصية التشغيل الجاف 

  • ينفرد تكييف فريش ماتريكس بكل المواصفات المتطورة من أهمها توفير خاصية التشغيل الجاف التى تعمل على إزالة الرطوبة من الهواء والغرفة لاستنشاق هواء نظيف وصحى .

توفير خاصية التنظيف الذاتى 

  • عندما تحصل على أجهزة فريش ماتريكس هتجد كل جديد من إمكانيات وتستمتع بوظيفة التنظيف الآلي للوحدة الداخلية التي تعمل على ضخ أيونات البلازما داخل الوحدة الداخلية وتتمكن أيضا هذه الوظيفة بأنها تعمل على منع تكون العفن على سطح المبادل الحرارى .

كفاءة شاشة العرض 

  • استمتع الان بكل مميزات تكييف فريش ماتريكس المزود بأحدث شاشة عرض ديجيتال تبين لنا جميع الوظائف التى تعمل فى الجهاز وايضا تقوم بأظهار درجة حرارة الغرفة لضبط الجهاز .

وحدة خارجية ضد الصدأ 

  • ينفرد تكييف فريش ماتريكس باحتوائه على أقوى وحدة خارجية تتميز بكفاءتها العالية وقوتها بأنها ضد الصدأ والتآكل لأننا نستخدم لها افضل انواع الدهانات التى تحميها من التلف .

تكييف فريش ماتريكس سمارت 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن

  • توفر شركة فريش ماتريكس الكثير من الفروع المعتمدة لتوكيلات الشركة يتم من خلالها شراء الجهاز والاستمتاع بجميع العروض التى توفرها الشركة لنا .
  • الحصول على جميع قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات التكييف من مراكز الصيانه الخاصه بنا وتوفر لنا أيضا الشركة ضمان مع قطع الغيار لمدة عام .
  • تقديم خدمة صيانة دورية مع المكيف عند شرائه تستخدم كل فترة تصليح اى مشكلة فى الجهاز حتى يبقى محتفظ بكفاءته لأطول فترة ممكنة .
  • استمتع الان مع تكييف فريش ماتريكس بأطول فترة ضمان تصل إلى 5 سنوات شاملة أعمال الصيانة مجانا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تكييف فريش FRESH
error: Content is protected !!