شركة فريش مصر

الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال وأبرز مواصفاتهم

الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال وتعتبر شركة فريش من أفضل الشركات المصنعة للتكييفات، حيث توجد لديها القدرة على تصنيع تكييفات بأجود الإمكانيات، ويكون لديها أيضاً خصائص ومميزات رائعة، وكذلك توفر الشركة كمية كبيرة للغاية من الموديلات المختلفة وذلك لإرضاء كافة  أذواق العملاء، وجميع الموديلات التي تحقق مستوى الراحة والاسترخاء والرفاهية للعميل، ولذلك سوف نوضح لكم الفرق بين تكييف فريش سمارت تكييف سمارت  بروفيشنال في مقالنا لليوم.

تعتبر أيضاً تكييفات فريش من التكييفات التي تتمتع بسمعتها الطيبة بين العملاء وهذا نظرًا للجودة الجيدة التي تتميز بها كافة الأجهزة، كما يوجد الكثير من الموديلات التي تختلف فيما بينها من حيث المواصفات والأسعار وذلك لترك فرصة للعميل اختيار الموديل المناسب له، ومن بين تلك الموديلات البروفيشنال وأيضا النيو بروفيشنال

الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال

فقد أصبحت تكييفات الهواء من الضروريات الحياتية الخاصة بهذه الأيام، خاصة مع موجة الحرارة الشديدة التى قد تعرضت لها مصر خلال هذا الأسبوع، والتي من المنتظر أن تزداد خلال الأشهر المقبلة، وسوف نقدم في مقالنا لليوم مجموعة من النصائح حول كافة أنواع التكييفات ونصائح استخدامها، وكذلك طريقة شراء التكييف المناسب للمكان المناسب.

وحتى  نوفر عليكم عناء البحث وفرنا لكم العديد من البيانات المطلوب معرفتها عن الفرق بين تكييف فريش بالبلازما وبدون، وفي حال وجود أي استعلام أو استفسار حول الفرق بين تكييف فريش بلازما وبدون أيضاً، فقد قمنا بالعمل على توفير أرقام خدمة عملاء، وذلك للمساعدة في أي وقت وعلى مدار 24 ساعة، وسوف يتم تزويدك بكل المعلومات المطلوب معرفتها كما سيتم الرد على كافة العملاء في أسرع وقت.

أبرز مواصفات و مميزات تكييف فريش سمارت 

توجد عدة مواصفات خاصة بمميزات وكذلك مواصفات تكييف فريش وذلك أيضاً يعد من الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال ومن أبرز هذه المواصفات الآتي:

تصنع شركة فريش تكييف سمارت بكفاءة للتبريد تكون عالية الجودة للغاية، حيث يكون هذا المكيف ذو قدرة رائعة في القيام بإعطاء المستخدم جو منعش و هادئ ومتميز للغاية.

أيضاً يعتبر المكيف فريش سمارت لا يستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية، وكذلك يكون ذو قدرة هائلة لتقديم نفس الكفاءة في حالة وجود كهرباء منخفضة، وهذا بالإضافة إلى أنه يتميز بوجود خاصية التنظيف الذاتي، حيث ينظف كافة الأجزاء الداخلية بطريقة أوتوماتيكية، وذلك يحافظ على عمر الفلتر لأطول فترة ممكنة.

 يأتي المكيف فريش سمارت أيضاً بشاشة ديجيتال واضحة وحديثة، حيث يمكن عن طريق هذه الشاشة معرفة كافة درجات الحرارة والأنظمة المختارة للتشغيل، فكلما كانت هذه الشاشة واضحة تزداد سهولة التعامل مع المكيف بالنسبة للمستهلك.

أهم ما يميز هذا النوع من التكييف 

كذلك أكثر ما يميز هذا النوع بأنه يوجد لديه قدرة على تشخيص كافة الأعطال بنفسه، فيمكن أن ينبه المستهلك وذلك ليساعد في حل المشكلة وهذا من الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال .

كذلك توجد لديه قدرة كبيرة على التخلص من كافة المشاكل الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي لمرات عديدة، وكذلك يتوافر به ميزة التشغيل المؤقت.

أيضا أكثر ما يميز التكييف فريش سمارت بأنه يحتوي على تكنولوجيا البلازما كلاستر التي تساعد في قتل كافة الفيروسات والبكتيريا والجراثيم التي تؤذي الأشخاص.

مواصفات و مميزات تكييف فريش بروفيشنال

توجد أيضا لتكييفات فريش بروفيشنال مميزات وكذلك مواصفات مختلفة وذلك يجب معرفته قبل معرفة الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال ومن تلك المواصفات الآتي:

فقد جعلت شركة فريش تكييف فريش بروفيشنال هو الأفضل، وذلك لأنه يمتلك العديد من الخصائص المتميزة، حيث توجد لديه قدرة على التبريد في وقت قياسي، وعلى الرغم من ذلك لا يستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية.

عندما تمتلك التكييف فريش بروفيشنال سوف تضمن هواء صحي وجو نقي، وتحصل على جو منعش وهادئ، كما أن هذا النوع  من التكييفات يمتلك خاصية توزيع الهواء البارد المنعش الصحي في كافة  أرجاء المكان  بطريقة متوازنة.

كذلك يأتي بوحدة خارجية تكون لديها قدرة كبيرة على التحمل، فتكون قوية للغاية، وتمتلك شكل متميز مضغوط، وتم دهناها بدهان يكون عازل للحرارة من أجود أنواع الدهانات.

يتميز هذا الجهاز أيضاً بأنه يسحب الرطوبة الزائدة، فعند تشغيله خلال النوم يوفر هواء بشكل مناسب لحرارة الجسم والغرفة وذلك ليعطينا نوم هادئ وعميق.

أبرز ما يأتي مع تكييف فريش بروفيشنال 

كذلك يأتي التكييف معه ريموت عالي الدقة، وتوجد لديه قدرة سريعة على الاستجابة، ويسهل استخدامه

 إضافة إلى ذلك كونه يمتلك شاشة ديجيتال تكون عالية الجودة وواضحة، ويمكن عن طريق الريموت اختيار النظام المناسب للعميل ودرجة الحرارة الذي يرغب بها.

تساعد أيضاً كافة تكييفات فريش في تنظيف جو الغرفة من كافة الجراثيم والملوثات والبكتيريا، وبالإضافة إلى أنها تمتلك سعر اقتصادي مميز.

كذلك أكثر ما يميز هذا النوع من التكييف بأنه من النادر أن يحدث به أي نوع من أنواع الأعطال، وإذا حدث عطل يسرع من الاستجابة من الشركة فريش لحل المشكلة للعميل في أقصر وقت ممكن.

الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال

يعتبر الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال واضح ومن تلك الفروق الآتي:

تمتلك الشركة فريش الكثير من الموديلات المختلفة وكذلك المتنوعة، حيث أن هذه الشركة تصنع كل الموديلات متطورة وحديثة وذلك حتى تناسب كافة العملاء، كي تحصل على ثقتهم.

تصنع أيضاً الشركة كل نوع من المكيفات وذلك بإمكانيات وخصائص مختلفة عن كافة الموديلات السابقة، وذلك لتكون قادرة على إرضاء كافة العملاء.

كذلك  يمكن القيام باستخدام تكييف فريش سمارت في كافة الأماكن، فسوف تكون مناسبة للبيوت والغرف أما بالنسبة للتكييف فريش بروفيشنال يتوافر العديد من الموديلات المخصصة للشاليهات وكافة الفنادق والفيلات.

كذلك يتوافر عدة موديلات تكون مخصصة لكافة الشركات الكبيرة، والشركات المتوسطة أيضاً أو الصغيرة، ويتوافر للمكاتب التجارية أيضًا 

يمكن القيام بترشيحه ليكون أفضل تكييف في داخل المطاعم أو المولات أو كافة الأماكن الكبيرة حتى تعطي للعميل أفضل النتائج وتلك تعتبر من الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال.

تابع المزيد: اسعار مبرد الهواء فريش صحراوي 2024

أهم عيوب تكييفات فريش

هو الحال الذي تكون عليه جميع الأجهزة كما أنهل يضم عدة ميزات عديدة، حيث أنه يضم أيضا عيوب وإن كانت محدودة فهي عيوب وعن طريق مقالنا لليوم سوف نوضح لكم عيوب تكييفات فريش كما وضحنا لكم مميزات تكييف فريش 1.5 حصان وتلك العيوب بعدما قمنا بمعرفة الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال وتعتبر من أهم العيوب هي:

  • العمل على استهلاك بشكل عالي للكهرباء.
  • كذلك الحاجة الكبيرة لوضع وحدة التكييف الخارجية في مكان يكون جيد التهوية.
  • ارتفاع كافة أسعار قطع الغيار الخاصة به
  • كذلك تضارب جميع الأقوال حول خدمة ما بعد البيع التي تقول هذه الشركات بأنها توفرها للعملاء التابعين لها.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال وعن مواصفات تكييف فريش بروفيشنال وعن مواصفات أيضاً تكييف فريش سمارت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تكييف فريش FRESH
error: Content is protected !!