شركة فريش مصر

تكييف فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن

فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن

تكييف فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن :انفرد بكل جديد ومميز مع تكييف فريش ماتريكس المكيف الأكثر استخداما وكفاءة فى الأسواق يحتوى على الكثير من المواصفات الحديثة ويتمتع بقوة عالية فى تبريد المكان حتى نقضى أوقاتنا مستمتعين بالجو البارد الصادر من الجهاز بجانب أنه يوفر لنا فى استهلاك الكهرباء ليكون جهاز متكامل وبأسعار تتناسب مع جميع المستويات .

تكييف فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن
تكييف فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن

مميزات تكييف فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن

مميزات خاصية الانفرتر 

  • يحتوى جهاز فريش ماتريكس على إمكانيات كثيرة من أهمها خاصية توفير استهلاك الكهرباء التى تعمل على تقليل نسبة استهلاك الكهرباء بأعلى مستوى حتى نستمتع باستخدام الجهاز دون التعرض لأى مشاكل مادية .

توفير وظيفة التشغيل الأوتوماتيكي 

  • احصل الان على تكييف فريش ماتريكس وانفرد بخاصية التشغيل الأوتوماتيكي التي تجعل التكييف يقوم بتشغيل نفسه مرة أخرى عند عودة التيار الكهربائى وتعمل على حفظ جميع الخواص التى كانت تعمل فى الجهاز .

الانفراد بخاصية التربو كول 

  • يتوافر الان جهاز فريش ماتريكس بأهم الوظائف للعميل وهى التبريد فائق السرعة التى تعمل على تبريد المكان من درجات الحرارة العالية بأسرع وقت فور تشغيل المكيف .

خاصية التشغيل الجاف 

  • استمتع باستنشاق هواء صحى مع تكييف فريش ماتريكس المزود بوظيفة التشغيل الجاف التى تعمل على تجفيف الهواء من الرطوبة لاستنشاق هواء صحى .

امكانيات تكييف فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن

  • شاشة عرض ديجيتال :استمتع الان بأقوى شاشة عرض ديجيتال تبين لنا جميع الوظائف التى تعمل فى الجهاز وتتميز أيضا تلك الشاشة المتطورة بأنها تعمل على إظهار مكان الأعطال التى تحدث فى الجهاز وتعرض لنا درجة حرارة الغرفة .
  • خاصية الصوت الهادئ :يتوافر الان فى اجهزة فريش ماتريكس أهم الوظائف التي تجعلنا نستمتع بتشغيل الجهاز منها التشغيل الهادئ التى تعمل على خفض صوت الكمبروسر لتشغيل الجهاز فى هدوء .
  • وحدة خارجية ضد الصدأ:يحتوى جهاز فريش ماتريكس على أقوى وحدة خارجية تتميز بكفاءتها العالية وقوتها فى تحمل تغيرات البيئة وعدم تعرضها للصدأ والتاكل لأننا نستخدم لها افضل انواع الدهانات التى تحافظ عليها .
  • خاصية التنظيف الذاتى :للحفاظ على كفاءة الوحدة الداخلية يتم توفير خاصية التنظيف الآلي تعمل على ضخ أيونات البلازما داخل الوحدة وتنظيفها من الأتربة وأن تبقى محتفظة بكفاءتها لأطول فترة ممكنة .

تكييف فريش ماتريكس سمارت 3 حصان انفرتر بارد ساخن

  • توفير خدمة عملاء متميزة مع أجهزة فريش ماتريكس تتميز بأنها تساعد العملاء فى معرفة جميع المعلومات التى تحتاجها عن الجهاز ويتم التعامل مع العميل بأسلوب متحضر ينال اعجابكم .
  • الاستمتاع بالتعامل مع أكبر فريق من الفنيين يقومون بتصليح الأعطال التى تحدث فى الجهاز بأعلى مستوى وفى اسرع وقت ممكن لخبراتهم العالية .
  • تمتعنا شركة فريش لأجهزة التبريد والتكييف خدمة صيانة دورية تستخدم للجهاز كل 6 شهور للحفاظ على المكيف من التلف وأن يبقى محتفظ بكفاءته . 
  • احصل على تكييف فريش ماتريكس انفرتر بارد ساخن بكل الإمكانيات الحديثة والعديد من الخدمات التى تضمن للمستهلك حقه وتنفرد الآن بأطول فترة ضمان تصل إلى 5 سنوات شاملة أعمال الصيانة مجانا. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تكييف فريش FRESH
error: Content is protected !!